التخطي إلى المحتوى الرئيسي

spring / summer 2017



مساء / صباح الخير

موضوع اليوم كان المفروض ينزل الشهر الماضي بس ما قدرت صديقات السناب اكيد عارفين السبب بالمناسبة تراني أحبكم يا صديقاتي 💕  ، المهم نرجع للموضوع الأساسي الي هو موضة ربيع و صيف ٢٠١٧ و هو تابع لموضوع موضة خريف و شتاء ٢٠١٧ إذا حابة تشوفيه هنا يلا نبدأ  😍 .


ملاحظة : الموضوع طويل جهزي مشروبك المفضل و السناك المفضلة عندك  🍫☕ .



الملابس :

خصر الكيس الورقي | PAPERBAG WAIST :
ما لقيت له اسم غيره  😅 بس هو البنطلون الي يكون ع الخصر و فيه حزام مفصول او من نفس اللبس  ينربط بحيث يسير شكله زي الكيس المربوط .




  من اكثر الترندز الي حبيتها مرا عجبني وراح اشتري بنطلون بهذا الستايل إن شاء الله اكثر لوك حبيته الي في النص يجنن 😍 الستايل هذا انشاف في عرض ستيلا مكارتني و ديزل و كلوي .




نقشة الورد | FLOWER PRINT :



بدأت من الشتاء بس دحين دارجة اكثر فرحت فيها صراحة لأنو عندي بنطلون من سنة ولا مرا لبسته ماما جابتو كان وقت الشتاء و الوانه صيفية و جاء الصيف الماضي ما قدرت البسه نسيته و قبل لا اسافر شفته و تخدته معاي قلت ممكن احتاجه و دحين سار ترند  😍 ، شايفين الصورة الي في النص البنطلون جامع ترن البيبر باق ويست و الفلور برينت ، الترند هذي انشافت في عروض مايكل كورس و توري بورش




اللون الفوشي | FUCHSIA :




برضو من الترندز الي بدأت في الخريف والشتاء و استمرت إلى الأن عن نفسي ما أحب هذا اللون و أحس مستحيل ألبسه بس ممكن اضيفه في لبس بعني مثلاً تيشيرت لونه فوي و أبيض أو يكون في الاكسسوارات أو سكارف بس كامل مستحيل .




قماش التل | TULLE :







درجات الاصفر | YELLOW SHADES :



رالف لورين و مايكل كورس و كلوي و قوتشي و كيت سبيد و غيرهم .




الجمبسوت | JUMPSUIT :




عاد انا اعشق الجمبسوت  😍  💗 .


الفستان الابيض | WHITE DRESS :





بعد ما نزلت الصورة انتبهت اني حطيت جمب سوت ع العموم اللون الابيض ترند . 
موجود في عروض شانيل و كلوي و فندي و ديور و غيرهم




درجات الوردي | PINK SHADES :





كل القطع لون أحمر | RED ALL OVER :






الكشكشة  | RUFFLES :





الجينز الي نهايته مقصوصة | CUTTED DENIM :



شايفين اول صورة ع اليمين القميص المطرز كمان ترند و الي بعدها الحزام الي عليه لوجو و المخمل  موضة الشتاء لسى مستمرة و الصورة الاخيرة ع اليسار المعطف الطويل من ترند الربيع و الصيف تكلمت عنها قبل في السناب ، في السناب سرت بين فترة و فترة احط ايش الترند الي حابة تضيفني راح احط الكود آخر التدوينة  💕 .




التيشرتات الي عليها طباعة | PRINTED T-SHIRT :



و من الترند الكمان التيشرتات الي مطبوع عليها شعار الماركة الي تشتريها منها . 




ATHLETIC LOOK :



من الترند الدارجة الفترة هي لبس البنطلون الرياضي  و تنسيقه مع قطع عادية يعني بلايز عادية او جاكيت رسمي او قميص كلاسيك باختصار لبسه بطريقة أنيقة ، و الترند الثاني الي هو التراك سوت بس الاكسسوارات الي معاها تكون انيقة .




الترتر | SEQUIN :






BOMBER JACKET :





 ( THE CLASSIC STRIPE ( OXFORD SHIRT :


القميص المخطط نفس حق البدل الرسمية بس بستايلات جديدة الموضة هذي كانت في صيف ٢٠١٦ اذا تفتكروا بلوزة زارا المشهورة  😂 ، القماش هذا بصفة عامة ترند سواء كان فستان او قميص و كمان القماش المخطط بخطوط عريضة و ملونة ترند . 




 OFF ONE SHOULDER TOPS :





الاكسسوارات : 

الحلقان العريضة | STATEMENT EARRINGS :





THE MINERAL & STATEMENT NECKLACES :






ARM CUFF :



ما عرفت ايش معنى الكلمة بس هي الاساور الي تجي حديدة قاسية زي ستايل اليونان و الفراعنة ، و الحلقان الي نفس دا الستايل كمان ترند . 




الشوكر النحيف | THIN CHOKER : 






الأحزمة | BELTS : 



الأحزمة العريضة و العادية و اللوجو و الكورسيه هم اكثر شي دارج كل انواع الاحزمة مع الجينزات و التنانير و الفساتين و كل شي . 




الشنط : 

الشنطة الي شكلها زي الكيس  | CINCH TOPPED BAG : 





الكينش باق زي دي 👇الصورة  بس الي اتكلم عنها هي جمع الكينش باق و البوكيت باق .
Polypropylene-Promotional-Drawstring-Bag-Cinch-Pack-red.jpg




الشنط الصغيرة | MINI BAGS :






الشنط و الكلتشات الكبيرة | OVERSIZE BAGS & CLUTCHES :





صور لشنط ترند : 






الأحذية ( الله يكرمكم ) : 

البوت الي على شكل شراب | SOCKS BOOTS :









 PLATFORM & FLATFORM :





KITTEN HEELS :



الصنادل الي كعبها صغنن . 




THIN STILTTO : 






صور ترند مختلفة : 




و بكذا اكون انتهيت ان شاء الله تستفيدوا من الموضوع ، كنت حابة اكمل كمان الميكب و ستايل الشعر بس الموضوع مرا سار طويل و تاخر كثير تقدروا تعرفوا ايش الترند من الصور الي حاطتها 💗 .



تابعيني على شبكات التواصل الاجتماعي : 



أو 

تعليقات

  1. الشنط الصغيره حابتها وبنفس الوقت لا احس ما تشيل شي بس شكلها كيووت..حبيت الموضوع شامل كل شي❤

    ردحذف
  2. الله على الشغل الجبار لولا ,, وانا زيك حبيت موضة البناطيل اللي بربطة جدا انيقه وفخمه وكمان الفساتين اللي بلون ابيض عشق هاللون ,, الاكسسوارات حسيتها دفشه ههههه ,, يعطيك العافيه ويسعدك

    ردحذف
  3. وقعت بغرام هالنوع من البوستات ههههههه
    حسيت اني جمعت زبدة اسابيع الموضه ،، يعطيك العافية لولا ♥️

    ردحذف
  4. ي حلو هالبوستات
    توسع الصدر ❤️❤️❤️

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة تجربتي لتمارين كلوي تينغ

مساء/ صباح الخير  موضوع التدوينة واضح من العنوان  🏃🏻‍♀️  إذا انتي جديدة في عالم الرياضة، كسولة، تملي من الروتين، تبغي تمارين بسيطة و ما تتعب مرة بس نتيجتها حلوة و تفرق كملي قراءة التدوينة للنهاية،

تجربتي لمنتجات ماوي مويستر (مجموعة زبدة الشيا) منتجات شعر طبيعية | Maui moisture

صباح / مساء الجمال ✨ يالله أحس من زمان ما تكلمت عن منتجات عناية بالشعر 🙆🏽‍♀️ اليوم حقولكم عن تجربتي لمنتجات الشعر من ماوي مويستر و هي براند امريكية 🇺🇸 اكثر شي حمسني اجربها هو انها تعتبر طبيعية 🌿 و اهم شي لحظة 🤦🏽‍♀️ خلوني أول شي اقولكم نوعية شعري 👩🏻‍🏫، طبيعة شعري جاف ع قولة ماما يشرب الزيت لأني دايماً اهتم في و أزيته و النتيجة بعد فترة تبين و إذا سحبت اسبوع أو اثنين عناية الشهور الماضية كلها ع الفاضي زيادة ع طبيعته الجافة ما اشرب مويا تمام غذائي مو تمام فتقصف الشعر و تعب حالياً الحمدلله التقصف و التلف خف كثير آخر ٥ شهور بس الجفاف لا مفر منه المهم دايماً أبحث 🕵🏽‍♀️عن شامبوهات كويسة

اصنعي غلاف لهايلايت الإنستجرام الخاص بك بطريقة سهلة جداً ✨

مساء / صباح الخير يا جميلات من فترة سارت موضة جديدة في الإنستجرام عند البلوجرز و الانفلونسرز و انتشرت بسرعة الي هي غلاف أو خلفية لهايلايت الإنستجرام و مرا حبيتها جداً جميلة و كيوت 😻 و أحسها ترتب الحساب ف من وجهت نظري أحس لازم أى بلوجر تسويها في إنستجرامها إذا عندها هايلايتس لأنها تبين الحساب مرتب و بروفيشنال ف راح أحط لكم طريقتين و كل وحدة أسهل من الثانية .