التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجربتي لمنتجات العناية بالشعر من لي ستافورد ( Lee Stafford ) بزيت الأرجان





صباح / مساء الأجواء الخورافية  😍


و أخيراً حكتب ريفيو مجموعة لي ستافورد اجلته مدة طويلة لانو شعري فجأة صار يتساقط بشكل غير طبيعي و سار مرا ناشف خفت انه يكون السبب و ما كتبت الريفيو بس دحين خلاص تأكدت انه مو السبب راح اتكلم عنه ، أول شي نبذة عن لي ستافورد :



لي ستافور مصفف شعر من مدينة صغيرة في بريطانيا اسمها لي اون سي ( leigh-on-sea ) انجلترا فتح أول صالون له عام 1984م و كان في بيته و عام  1998م فاز بجائزة مصفف الشعر البريطاني في هذا العام و منها زادت شهرته و انعرف اكثر و اكثر و عام 2000  فتح ثاني صالون له و عام 2001 بدأ لاين منتجات تصفيف و عناية الشعر الخاص فيه و كمان سوا اجهزة تصفيف الشعر ، للي حابة تعرف عنه اكثر .

عنده ثلاثة ثلاثة مجموعات أساسية و وحدة تتفرع لكذا شي أنا اخترت مجموعة الأرجان و هي من المجموعات الأساسية ، جربت 4 منتجات و هي شامبو و بلسم و ماسك و زيت .







 شامبو مغذي بزيت الأرجان | Lee Stafford argan oil nourishing shampoo : 




أول ما استخدمته كان في آخر شوال  كنت مسوية كيراتين اينوار قبلها ب ٤ شهور تقريباً  بس ما ضبط مرا  بس كان موجود في شعري المهم و من اول استخدام انصدمت من النتيجة 😳 شعري مرا ترطب و بعد ثالث استخدام شعري كان كانه مستشور مافيه تطاير ولا نفشة بس التقصف في الاطراف موجود و بعده بفترة ممكن قبل ٣ أو ٤ شهور شعري انقلب ١٨٠ درجة صار ناشف مرا و باهت و يتساقط بشكل فضيع 💔😭 خفت انه من الشامبو بس بعدين قلت يمكن من الكيراتين او ممكن عشان وقفت الفيتامينات الي آخذها ، كنت اخذ فيتامينات لمدة ٣ سنين اعطاني هي الدكتور و ب ٢٠١٦ وقفتها لاني حللت و كان كل شي فيني سليم الحمدلله ، و كملت استخدام الشامبو و في دي الشهرين الحمدلله شعري بدا يتحسن و سرت اشوف نتيجة الشامبو مرا ثانية 💖 بس مو خيالية زي في البداية باختصار : يرطب الشعر - يخفف النفشة ( اكثر شي فرق معاي ) - ينعم ملمس الشعر - ينظف الشعر تمام لمى استخدمه احس فروة راسي نظيفة جداً راح يبين معاك لمى تستخدميه و الحلو فيه مو زي أغلب الشامبوهات لمى اغسله ملمس الشعر يكون خشن و ناشف كانه بلاستك ماعرفت اوصف 😂 بس اكيد فهمتوا قصدي المهم يكون ملمس الشعر ناعم جربت نوعين شامبو خالية من السيلكون و ما خلت شعري زيه .

عيوبه : عيب واحد بس انه لازم استخدم كمية كبيرة اكثر من اي شامبو مع انه في مادة سولفات لوريث الصوديوم 🙃 .

قوامه ثقيل و تقريباً بدون ريحة انا صراحة أحس ريحته كأنه شامبو جونسون بس أختي تقول لا . 

هل راح ارجع اشتريه ؟ 
 اكيد اصلاً هذي ثاني علبة استخدمها و نتيجته على كثر الشامبوهات الي جربتها ما شفت زيها ابداً . 



بلسم مغذي بزيت الأرجان | Lee Stafford argan oil nourishing  conditioner:





بما أنو طبيعة شعري جاف فمستحيل استغنى عن البلسم 💓 ما راح اكثر كلام بس انا كنت استخدمه دائماً مع الشامبو ممكن بس ٣ مرات استخدمت الشامبو بدونه عشان اشوف الفرق و كانت النتيجة مع البلسم الشعر يرطب اكثر و النفشة تقل اكثر و جربته كمان لحاله عشان اشوف اذا يرطب الشعر اذا استخدمه مع شامبو غير و طلع ينفع  ، و لاحظت كمان أنه خفيف كأنه لوشن و زيه زي أي بلسم ما ينزل بسهولة من الشعر بس يخلي ملمس الشعر يجنن 😍 . 

هل راح أرجع اشتريه ؟ 
برضو أكيد و هذي ثاني علبة 😇 .



ماسك علاجي مغذي | Lee stafford argan oil deep nourishing treatment :




بعد ما شفت نتيجة المنتجات تحمست اشتري الماسك و اجربه بس للأسف خيب ظني 💔 ما منه فايدة ابد ما يسوي شي ابدا اول مرا جربته طبعاً بدون لا استخدم البلسم حسيت انه نشف شعري و ماما جربته برضو قالت نشف شعرها قلت اعطيه فرصة و اصلاً وقت تجربته كان وقت ما كان شعري تعبان و بقيت استخدمه لحد ما خلص و احترت معاه احياناً يرطب شعري و أحياناً لا ، آخر مرا استخدمته نشف شعري الغريب انو ناس كثير تمدحه انا اشوفه خسارة فلوس صراحة كانه بلسم بس انه ينغسل بسهولة مو زيه ، ممكن اذا استخدمت شامبو و بلسم غيرهم معاه تعجبني نتيجته . 




هل راح أرجع اشتريه ؟ 
لا لأنه زي ما قلت ما منه فايدة مع البلسم و الشامبو . 


زيت الارجان المغذي | Lee stafford arganoil nourishing miracle oil : 





الزيت هذا أفضل منتج في المجموعة كلها صراحة لأنه يغنيني عن استخدامها كلها هوا نتيجته مع الشامبو و البلسم احلى بس كمان لحاله بطل فايدته زي الباقيين يرطب الشعر و ينعمه و يخفف النفشة ، يستخدم على شعر جاف أو مبلول ضغطتين منه تكفي الشعر الطويل و بالنسبة لي أفضل استخدام له  لمى يكون الشعر ندي و كمان احب استخدمه قبل لا استشور شعري و بعد لا استشوره اذا كان باهت احط منه نقطة يعطي الشعر لمعة و اذا كان شعري مرا متشابك احط منه يفك لي التشابك و يسهل التمشيط 👩🏽 ، قوامه خفيف مو زي الزيوت و لا زي السيروم ، اختي مرا عجبتها نتيجتوا و اشترت لها و ماما جربت  حقي كم مرة  لاختي الصغيرة و كلهم شافو نتايج حلوة  . 


عيوبه : للاسف الزين ما يكمل 😂 ، الشي الوحيد الي مو حلو فيه سعره مبالغ فيه على كميته بس الكمية تبقى مدة طويلة استخدمه دايما و لسى فيه ما خلص و لا مخلص ، بعد ما كتبت حسيت انه نتيجته مقاربة لسيروم تريسمي اذا حابة تشوفي التدوين هنا بس اني ما مدحته كثير 😂 ممكن الفرق الوحيد النفشة هذا خففها يلا ممكن نعتبروا بديل ارخص شكلي راح ارجع اشتريه . 

هل راح أرجع اشتريه ؟ 
اكيد  





منتجات لي ستافورد تنباع في صيدلية النهدي في عيب واحد في كل المنتجات و هو السعر سعرها مرا مبالغ فيه عندنا ، فالي حابة تجربها تستغل وقت العروض و التخفيضات أنا اشتريتها كان عليها عرض الشامبو و البلسم و الزيت مع بعض بسعر أقل . 





أول مرا أكتب تدوينة منتجات كذا كأني اتكلم عادي ما أختصر 😂 بس شعور جميل صراحة  .


لكل الي يقرأوا تدويناتي 💖 💗 💓 .


اكتبوا لي في التعليقات ايش أفضل شامبو جربتوه ؟ 




تابعيني على شبكات التواصل الاجتماعي : 



أو 

تعليقات

  1. للحين ماوصلت للشامبو اللي اعجبتني نتيجته وخلتني استمر عليه كل فتره اغير طبيعة شعري دهني و هالشي متعب جدا جدا جدا :(

    ردحذف
    الردود
    1. البحث عن شامبو مناسب اصعب شي في الحياة 😭 أنا سار لي ٣ سنين أدو والحمدلله أخيراً حصلت

      حذف
  2. تحمست على المجموعه كثير وببحث عنها في النهدي ����❤️

    ردحذف
  3. المجموعة تحمسسس كثير
    يعطيك العافيه 💓

    ردحذف
  4. لما كنت في عمرة اشتريته من المدينة المنورة وفعلااا كااان تحفة وكان افضل حاجة استخدمتها ف شعري خصوصا ان انا شعري جاف ومتكسر وهااايش وفيه كل العبر بجد نتايج الزيت ده تحفة بس للاسف مش عارفة 💔💔💔الاقيه في مصر

    ردحذف
  5. شوفي ممكن تلاقيه اون لاين أو ممكن في مراكز التجميل الكبيرة

    ردحذف
  6. سمعت انه عندهم في النهدي ماركة جديده امريكيه اسمها تشي مجموعه الارجان حقتها احلى و ريحتها تحفه لو جربتيها عرفيني لانو تقريبا نفس الاسعار بس كمياتها اكبر من لي ستافورد

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة تجربتي لتمارين كلوي تينغ

مساء/ صباح الخير  موضوع التدوينة واضح من العنوان  🏃🏻‍♀️  إذا انتي جديدة في عالم الرياضة، كسولة، تملي من الروتين، تبغي تمارين بسيطة و ما تتعب مرة بس نتيجتها حلوة و تفرق كملي قراءة التدوينة للنهاية،

تجربتي لمنتجات ماوي مويستر (مجموعة زبدة الشيا) منتجات شعر طبيعية | Maui moisture

صباح / مساء الجمال ✨ يالله أحس من زمان ما تكلمت عن منتجات عناية بالشعر 🙆🏽‍♀️ اليوم حقولكم عن تجربتي لمنتجات الشعر من ماوي مويستر و هي براند امريكية 🇺🇸 اكثر شي حمسني اجربها هو انها تعتبر طبيعية 🌿 و اهم شي لحظة 🤦🏽‍♀️ خلوني أول شي اقولكم نوعية شعري 👩🏻‍🏫، طبيعة شعري جاف ع قولة ماما يشرب الزيت لأني دايماً اهتم في و أزيته و النتيجة بعد فترة تبين و إذا سحبت اسبوع أو اثنين عناية الشهور الماضية كلها ع الفاضي زيادة ع طبيعته الجافة ما اشرب مويا تمام غذائي مو تمام فتقصف الشعر و تعب حالياً الحمدلله التقصف و التلف خف كثير آخر ٥ شهور بس الجفاف لا مفر منه المهم دايماً أبحث 🕵🏽‍♀️عن شامبوهات كويسة

اصنعي غلاف لهايلايت الإنستجرام الخاص بك بطريقة سهلة جداً ✨

مساء / صباح الخير يا جميلات من فترة سارت موضة جديدة في الإنستجرام عند البلوجرز و الانفلونسرز و انتشرت بسرعة الي هي غلاف أو خلفية لهايلايت الإنستجرام و مرا حبيتها جداً جميلة و كيوت 😻 و أحسها ترتب الحساب ف من وجهت نظري أحس لازم أى بلوجر تسويها في إنستجرامها إذا عندها هايلايتس لأنها تبين الحساب مرتب و بروفيشنال ف راح أحط لكم طريقتين و كل وحدة أسهل من الثانية .