التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشتريات العناية من الدرق ستور | drugestore care haul



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

كيفكم بنات ؟ و كيف تجهيزكم للدوامات ؟ 

قبل 5 ايام رحت السوبر ماركت و اشتريت منتجات دايم اشوف عليها مدح سواء في الانستجرام او البلوق .



من بالمرز .. 

زبدة الكاكاو مع فيتامين هـ 










كثير يمدحوها انها توحد لون البشرة و ترطب البشرة  و تزيل التشققات و الندبات ، سعرها 24 ريال . 
رأي البدائي فيها : ما حبيت ريحتها أبد بس حبيت انو البشرة تمتصها بسرعة  و ما اصدق انو يزيل التشققات ممكن يخففها ، اختي مرا خقت عليه و على ريحته كل شوي تسوي منه لول .



لوشن الكاكاو و فايتمين هـ من بالمرز 


نفس الزبدة بس على لوشن ريحته اخف من الزبدة الزبدة احس من ريحتها النمل حيجي فيني ههههه  كاتبين تنعم و تصقل البشرة الجافة و العلامات و الندوب نفس الي قبلها يعني ، سعرها 24 ريال 


رأي الاولي فيه : امم صراحة مدري ما جربته الا مرا وحدة و حسيت الزبدة احسن ترطيبها سريع بس شفت كثير يمدحون الاثنين مع بعض .





حلاوة ازالة الشعر من فيم 





ما دري كم سعرها لأني من زمان اشتريتها مرا ما عجبتني شعري طلع في أقل من شهر و طلع مرا كثير يعني المفروض لمى انتف الشعر يطلع بعد شهر و شوي شوي هذي لا على طول طلع زي الموس ، و جسمي تحسس منها يمكن عشان بالعود . 




سائل استحمام من برجوا 





كتبت عنه قبل كذا وقلت انه عاجبني لانو خالي من الباربين ، الذهبي مقشر الأحلام ( dream scrub ) حبيباته جدا ناعمة و صغيرونة هههه و ريحته مرررا تجنن كذا ريحة فخمة راقية سلكوا للوصف هههههه و البنك زدني جمالا ( beautify me ) ريحته جاية ورد على بودرة مدري كيف بس ريحة كيوت هههه و البرتقالي ايقظني ( wake me ) ريحته حمضيات يجنن ♥ ♥ ، سعره تقريبا 18 ريال . 




زيت bio-oil



زيت بايو اويل اشهر من نار على علم ان شاء الله المثل كذا صار من مشاهير الانستا كثير مرا تكلموا عنه و خلطوه مع اشياء كثير بس أنا اخلط منتجات مع بعض بس الزيوت الطبيعية عادي ،  هالزيت يوعد انه يعالج مشاكل البشرة و الي هي ( الندوب - علامات التمدد - تفاوت لون الجلد - الجلد الهرم - الجلد الجاف ) ، من مكوناته فيتامين هـ و ا و زيوت الاذريون ز الخزامى و اكليل الجبل و البابونج عشان كذا البعض يسميه الزيت المعجزة يوعد انه بعد 3 اشهرعلى الاقل من الاستخدام تبان النتيجة ، سعره الصغير 60 مل ب 40 ريال .


انطباعي الاول له : ريحته حلوه في ريحة  زي ريحة اللافندر حلو يجيب الاسترخاء يمكن البعض ما تعجبه و كاتبين انه سريع الامتصاص و من جد سريع الامتصاص . 





شامبو و بلسم غارنييه الترا دوكس 





الشامبو بزبدة الشيا و زيت الافوكادوللشعر الشديد الجفاف و المجعد و برضو مرا اشتهر و سوا ضجة و الكل يمدحه الى الان ما شفت شي سلبي عنه و الحلو فيه انه خالي من الباربين و السيليكون ♥ ♥ ♥ ، سعره الشامبو و البلسم نفس السعر 15 ريال للواحد .



رأي الاول فيه : استخدمت الشامبو 3 مرات بس و حبيت انه خالي من السيليكون و الباربين ، دايما الشامبوات تخلي الشعر ناشف بس هذا لا و عيبه انو ريحته قوية مرا بالنسبة لي ما حبيتها بس ما تعيب اني استخدمه لانو مرا عجبني ♥ ♥ و انا استخدمته كثير و كمان ما يصفي مزبوط طبعا عشان ما فيه سيليكون و ان شاء الله يبقى كذا ما يتغير بعد فترة زي باقي الشامبوات . 







بديل الزيت من لوريال 




مدحته لي صديقتي خصوصا انو شعري كيرلي و شفت كثير بلوقرز مدحوه عجبني انو له كذا طريقة تقدري قبل الشاور او بعده او خلاله او لمى تسرحي شعرك و حجمه حلو و كمان فيه ارجان حبيب الكل ♥ قلت اتوكل على الله و اشتريه ، سعره 18 ريال 


الانطباع الاول : اول شي خليت بابا يستخدمه قبلي لول لا تستغربوا اصلا ما سرت مهوسة بالمنتجات و العناية الى منو الله يطول بعمرو ، مرا عجبه من اول مرا قال مرا رطب شعره و عطاه لمعه و بعده اتشجعت اجربه لانو ولا مرا اشتريت منتجاتهم و احسها مو مرا بس طلعت غلطانة ليتني اعرفه من زمان ♥ ♥ احلى من حق بانتين بكثير مرا زمان اشتريت حق بانتين مرا ما عجبني بس دا لا كويس . 







غسول الفم ليسترين زيرو




احسن غسول للفم بالنسبة لي جربت انواع كثير بس هذا احسنهم فيه هذا و في زيه وردي او موف ما حبيته حسيت انه ينشف الفم و هذا منعش اكثر ، سعره 24 ريال . 




المنتجات الجديدة حكتب عنها اكثرفي الانستا بعد ما اجربها اقل شي 3 شهور باذن الله ، هذي كانت مشترياتي المتواضعة اتمنى تستفيدوا و احبكم ♥ .

تعليقات

  1. جربت شامبو غارنييه ، ماحسيته ناسبني ،، شعري ناعم ودهني حسيته دهّنه زيادة .
    بديل الزيت احطه ع أطراف شعري لما احط سدر يرطبها ، مرا جميل ..

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة تجربتي لتمارين كلوي تينغ

مساء/ صباح الخير  موضوع التدوينة واضح من العنوان  🏃🏻‍♀️  إذا انتي جديدة في عالم الرياضة، كسولة، تملي من الروتين، تبغي تمارين بسيطة و ما تتعب مرة بس نتيجتها حلوة و تفرق كملي قراءة التدوينة للنهاية،

تجربتي لمنتجات ماوي مويستر (مجموعة زبدة الشيا) منتجات شعر طبيعية | Maui moisture

صباح / مساء الجمال ✨ يالله أحس من زمان ما تكلمت عن منتجات عناية بالشعر 🙆🏽‍♀️ اليوم حقولكم عن تجربتي لمنتجات الشعر من ماوي مويستر و هي براند امريكية 🇺🇸 اكثر شي حمسني اجربها هو انها تعتبر طبيعية 🌿 و اهم شي لحظة 🤦🏽‍♀️ خلوني أول شي اقولكم نوعية شعري 👩🏻‍🏫، طبيعة شعري جاف ع قولة ماما يشرب الزيت لأني دايماً اهتم في و أزيته و النتيجة بعد فترة تبين و إذا سحبت اسبوع أو اثنين عناية الشهور الماضية كلها ع الفاضي زيادة ع طبيعته الجافة ما اشرب مويا تمام غذائي مو تمام فتقصف الشعر و تعب حالياً الحمدلله التقصف و التلف خف كثير آخر ٥ شهور بس الجفاف لا مفر منه المهم دايماً أبحث 🕵🏽‍♀️عن شامبوهات كويسة

اصنعي غلاف لهايلايت الإنستجرام الخاص بك بطريقة سهلة جداً ✨

مساء / صباح الخير يا جميلات من فترة سارت موضة جديدة في الإنستجرام عند البلوجرز و الانفلونسرز و انتشرت بسرعة الي هي غلاف أو خلفية لهايلايت الإنستجرام و مرا حبيتها جداً جميلة و كيوت 😻 و أحسها ترتب الحساب ف من وجهت نظري أحس لازم أى بلوجر تسويها في إنستجرامها إذا عندها هايلايتس لأنها تبين الحساب مرتب و بروفيشنال ف راح أحط لكم طريقتين و كل وحدة أسهل من الثانية .