التخطي إلى المحتوى الرئيسي

6 طرق لإزالة الروؤس السوداء بسرعة

سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم 





السلام عليكم ورحمة الله و بركاته..
الرؤوس السوداء مشكلة تعاني منها  أغلب البنات ، جبتلكم اليوم 6 طرق لإزالتها مؤقتاً أو تخفيفها بشكل ملحوظ بإذن الله , أولاً معلومات عن الرؤوس السوداء من جوجل.


ما هي الرؤوس السوداء و ما سبب ظهورها ؟ 

أكثر منطقة تظهر عليها الرؤوس السوداء هي منطقة الأنف ، و ذلك بسبب الإفرازات الذهنية للغدد الصغيرة المتصلة ببصيلات الشعر في مسام جلد الوجه ، و مع مرور الوقت هذه الدهون التي تم إفرازها تتراكم على سطح الجلد و تجف لتسد المسامات و باحتكاك تلك الدهون و تأكسدها يصبح لونها لاحقا أسود.


كيفية الوقاية منها :

شرب الماء - استعمال المقشر - تنظيف البشرة - تناول الفواكه و الخضروات .

نجي للوضوع الاساسي هذي بعض الطرق الي تخلصك من الرؤس السوداء بسرعة و إذا كانت كثيرة ممكن ما تشيلها كلها ملاحظة : هذي الطرق مؤقتة .


1غراء الخشب 

كنت دائماً اسمع عن غراء الخشب إنو يزيل الرؤوس السوداء و مرا شفت فيديو لهدى بيوتي تجرب هذي الطريقة و تمدحها  فسويتها و فعلاً نزل الرؤس السوداء بس مو كلها يعني تقريباً بنسبة 85% .


2-لصقات إزالة الرؤوس السوداء 

صراحة كثر ما جربت اشياء سريعة للتخلص من الرؤوس السوداء مستحيل في شي ينزلها كلها المهم انا جربت لصقات بيوريه اسويها قبل ما اروح مناسبة بيوم تنزل الرؤوس السوداء بس بنسبة ٧٥٪  .


3- ماسك الجيلاتين و الحليب

موجودة الطريقة في الفيديو ، اجلت البوست بسبب الجيلاتين كل ما اروح سوبرماركت مو موجود للاسف فما جربت دي الطريقة بس في الفيديو باين انو مفعولها كويس .






4- ماسك الشاي الأخضر و الجيلاتين 

نفس طريقة الماسك الي قبل بس بدل الحليب شاي اخضر . 


5- الفازلين 

سويت الطريقة اكثر من مرا ولا ضبطت معاي للأسف .

6- الحلاوة 

مرا حلوة الطريقة و فكرتها زي اللصقات برضو بس الي بشرتها حساسه لا تسويها لانو الحلاوة قوية ممكن تسوي شمع بدالها و الحلو انها تنزلها كلها تقريبا بس الاحمرار يبقى ممكن يوم كامل شخصيا حبيت الشمع اكثر المه اخف من الحلاوة و ما سبب لي احمرار .


دا البوست المفروض يكون تاني بوست في المدونة بس بسبب أني ما لقيت الجيلاتين تأخر 😂 و قررت اليوم انزله خصوصاً اني الحمدلله ارتحت من مشكلة الرؤوس السوداء ، لمى شفت البوست دا حسيت انو الحمدلله تطورت في البوستات الي بعده من ناحية اسلوب الكتابة و بس دمتم بخير و سعادة . 

تعليقات

  1. ماسك الجيلاتين أكثر شيء مشهور وعليه مدح ، برضو شفت هدى قطان تمدح الغراء ،، م اتوقع إني فيوم حاجربه .. اتوقع اللصقات أأمن حاجة .. ❤

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة تجربتي لتمارين كلوي تينغ

مساء/ صباح الخير  موضوع التدوينة واضح من العنوان  🏃🏻‍♀️  إذا انتي جديدة في عالم الرياضة، كسولة، تملي من الروتين، تبغي تمارين بسيطة و ما تتعب مرة بس نتيجتها حلوة و تفرق كملي قراءة التدوينة للنهاية،

تجربتي لمنتجات ماوي مويستر (مجموعة زبدة الشيا) منتجات شعر طبيعية | Maui moisture

صباح / مساء الجمال ✨ يالله أحس من زمان ما تكلمت عن منتجات عناية بالشعر 🙆🏽‍♀️ اليوم حقولكم عن تجربتي لمنتجات الشعر من ماوي مويستر و هي براند امريكية 🇺🇸 اكثر شي حمسني اجربها هو انها تعتبر طبيعية 🌿 و اهم شي لحظة 🤦🏽‍♀️ خلوني أول شي اقولكم نوعية شعري 👩🏻‍🏫، طبيعة شعري جاف ع قولة ماما يشرب الزيت لأني دايماً اهتم في و أزيته و النتيجة بعد فترة تبين و إذا سحبت اسبوع أو اثنين عناية الشهور الماضية كلها ع الفاضي زيادة ع طبيعته الجافة ما اشرب مويا تمام غذائي مو تمام فتقصف الشعر و تعب حالياً الحمدلله التقصف و التلف خف كثير آخر ٥ شهور بس الجفاف لا مفر منه المهم دايماً أبحث 🕵🏽‍♀️عن شامبوهات كويسة

اصنعي غلاف لهايلايت الإنستجرام الخاص بك بطريقة سهلة جداً ✨

مساء / صباح الخير يا جميلات من فترة سارت موضة جديدة في الإنستجرام عند البلوجرز و الانفلونسرز و انتشرت بسرعة الي هي غلاف أو خلفية لهايلايت الإنستجرام و مرا حبيتها جداً جميلة و كيوت 😻 و أحسها ترتب الحساب ف من وجهت نظري أحس لازم أى بلوجر تسويها في إنستجرامها إذا عندها هايلايتس لأنها تبين الحساب مرتب و بروفيشنال ف راح أحط لكم طريقتين و كل وحدة أسهل من الثانية .